أخر الأخبار

مدير عام كهرباء زحلة في سيدة النجاة مهنئاً

الحنان برس _

استقبل رئيس اساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك المطران ابراهيم مخايل ابراهيم رئيس مجلس ادارة ومدير عام شركة كهرباء زحلة المهندس اسعد نكد في زيارة تعارف وتهنئة بالتولية وبالأعياد المباركة، بحضور المطران عصام يوحنا درويش والنائب الأسقفي العام الأرشمندريت نقولا حكيم.
وعرض نكد لسيادته وضع الكهرباء في لبنان بشكل عام وفي نطاق امتياز كهرباء زحلة بشكل خاص، مؤكداً ان الحل لمشكلة الكهرباء هي اللامركزية . واعرب نكد عن تقديره لشخص المطران ابراهيم وانجازاته في الولايات المتحدة الأميركية وكندا معرباً عن امله ان تكون ولايته في زحلة مباركة ، وان يتمكن من انجاز الكثير على كل الصعد. كما وجه تحية شكر الى المطران درويش لوقوفه الدائم الى جانب كهرباء زحلة ولما انجز في الأبرشية.
المطران ابراهيم شكر المهندس نكد على زيارته وأكد ان وجود كهرباء زحلة وخدمتها للمشتركين هي من الأمور الإيجابية المتبقية في لبنان بالرغم من كل الظروف الصعبة التي تحيط بنا، ووجه سيادته تحية شكر ومحبة الى الموظفين والعاملين في شركة كهرباء زحلة على مثابرتهم في العمل وتضحياتهم.
وقدم سيادته التعزية للمهندس نكد بوفاة والده المهندس شارل نكد سائلاً له الرحمة والسُكنَ في جوار المسيح الإله حيث لا وجع ولا حزن بل حياة ابدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى