أخر الأخبار

رئيس بلدية مجدل عنجر يطالب التحقيق مع مدير التنسيق في مؤسسة الكهرباء لاستنسابيته في التقني

الحنان برس _

عقد رئيس بلدية مجدل عنجر سعيد ياسين مؤتمراً صحافياً في مركز البلدية، وطالب المعنيين بملف الكهرباء، أن وزارة الطاقة مغتصبة من قبل حزب سياسي، والبلدة التي تكون بغالبيتها معه يمنحها الكهرباء ساعات مطولة أما البلدة التي تختلف معه تحرم من الكهرباء من خلال سياسة توزيع وتقنين غير عادلة. رغم وجود محطة توزيع في البلدة لكل قرى البقاع الغربي فيما البلدة محرومة من الانارة، حتى أننا لم نعرف أي ساعة تأتي الكهرباء، “لا نقبل أن نذل من أحد”.
وطالب ياسين بفتح تحقيق مع مدير التنسيق الذير يدير ويوزع التقنين نعمان رحيل لكونه يقوم بتوزيع الكهرباء بطريقة استنسابية. وأكد أنه كرئيس بلدية مطالب من الأهالي يحاول التواصل مع وزارة الطاقة وللاسف لا يجد آذان صاغية، واستعرض ياسين أن بلدة مجدل عنجر محرومة من الكهرباء والتي لا تصل فيها الى ساعة واحدة في اليوم وهذا ما يسبب ضغط وكلفة ضخمة على المواطنين في ظل ازمة اقتصادية مستفحلة.
وسأل عن الاستثناء الذي منح لبلدة مجدل عنجر لكونها بلدة حدودية ومدخل لبنان الى الوطن العربي، ويوجد فيها مراكز امنية وعسكرية ومراكز تابعج للعديد من الوزارات، كانت تنعم بالكهرباء من الساعة ١٢ بعد منتصف الليل حتى السادسة صباحاً ومنذ سنة تقريباً حرمت البلدة من هذا الاستثناء كما حرمت من التقنين العادل.
وأوضح أنه حتى يوم الاثنين سيقوم بإتصالاته مع المعنيين وبحال لم يجد آذان صاغية من الاثنين سنبدأ بخطوات تصعيدية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى