أخر الأخبار

نازك الحريري: نرجو أن تجتمع القلوب على المحبة والوفاق

الحنان برس _

هنأت نازك رفيق الحريري “اللبنانيين والعرب وشعوب العالم كافة بحلول عيدي الميلاد ورأس السنة الجديدة”، راجية أن “تحمل هذه الأيام المباركة معها أمل العيش بأمن وسلام واستقرار وازدهار، وأن تجتمع القلوب على المحبة والوفاق بعيدا من التجاذبات والاصطفافات السياسية ليعود لبنان كما نريده وكما حلم به الرئيس الشهيد رفيق الحريري وعمل من أجله، وطنا سيدا حرا مستقلا آمنا وملتقى للحوار بين الثقافات والحضارات”.

وقالت في بيان اليوم: “إن لبنان يستقبل العام الجديد بالغصة والأمل بسبب الأزمات والاضطرابات السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي عصفت به وأثقلت كاهل شعب وطننا الحبيب، فرزح تحت عبئها وما عاد يقوى على النهوض”.

أضافت: “إننا اليوم أحوج من أي زمن مضى لصوت التحاور والتسامح، لننهض بلبناننا من مرحلة الغموض والتحديات الصعبة التي يمر بها. فنحن، اللبنانيين واللبنانيات تعودنا، كما رئيسنا الغالي، أن ننظر إلى الغد بعين متفائلة وكلنا رجاء بأيام فضلى وأكثر إشراقا، وتعلمنا من شهيد الوطن الكبير الرئيس رفيق الحريري أن التحديات مهما بلغت صعوبتها يمكن أن تزول بالعزم والشجاعة والعمل المخلص والمشترك والنوايا الحسنة والتنازلات لمصلحة بلدنا الحبيب لبنان”.

وختمت بـ”الدعاء لله سبحانه وتعالى أن يحفظ بلدنا الحبيب لبنان وشعبه الطيب وأن يرحم الرئيس الشهيد رفيق الحريري وسائر شهداء الوطن الابرار الذين ضحوا بحياتهم ليبقى لبنان حرا سيدا مستقلا وآمنا”، وقالت: “ميلاد مجيد وكل عام وأنتم بألف خير”.

المصدر: mtv

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى