أخر الأخبار

الوزير الجراح يرعى افتتاح مركز الفا في شتورا

رعى وزير الاتصالات جمال الجراح افتتاح مركز جديد لشركة الفا في شتورا بحضور رئيس ادارة شركة الفا المدير العام مروان الحايك وبحضور رؤوساء بلديات ومخاتير فعاليات من المنطقة.
واكد الجراح اننا اتخذنا قرارا منذ فترة طويلة من اجل توسيع انتشار الفا بكل المناطق اللبنانية بالبقاع الغربي، شتورا، دورس، حلبا، الطريق الجديدة وفي كل الاماكن التي يجب ان تكون فيها الفا قريبة من المواطن، والسبب الاساسي هو من اجل تقديم الخدمات بطريقة مباشرة للمواطنين وعن قرب.
واضاف عندما يأتي المواطن الى المركز يتعرف بطريقة مباشرة على الخدمات الجديدة المتوفرة للمواطن حيث الكثير من الناس لا يعرفونها، ومن اجل ذلك قررنا على صعيد الوزارة والشركات والفا ان تكون العلاقة مباشرة مع المواطن وبدون وسيط فالموظف يستطيع ان يشرح حول الخدمات المتوفرة والاسعار الجيدة.
وا ضاف الفا كانت السبقة بتقديم الخدمات وبتقديم الاسعار المناسبة وحيث للموزع حساباته الخاصة قررت الشركة ان تكون على علاقة مباشرة بالاحتكاك مع المواطن ومع موظف مدرب تدريبا جيدا يعمل من اجل مصلحة الشركة بالطريقة المناسبة والسعر المناسب على اساس السعر الذي تقدمه الدولة.
واضاف الجراح شتورا نقطة تواصل لخدمة كل البقاع اضافة الى جب جنين وزحلة ودورس كي يحصل على الخدمة بسهولة وسرعة ودقة بالتنفيذ.
وختم انتشار الفا على كل المناطق اللبنانية من خلال مناطق جغرافية جديدة كي تستطيع الفا ان تكون قريبة من المواطن
والقى رئيس مجلس ادارة شركة الفا ومديرها العام كمال حايك
كلمة عدد فيها خدمات الشركة مؤكدا على اهمية فتح فروع جديدة من اجل تسهيل خدمة المشتركين والتواصل معهم من مسافات قريبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى