أخر الأخبار

تسجيل 9 حالات ايجابية جديدة بكورونا في قضاء زغرتا، وفي بقسطا: إرتفاع عدد الإصابات الى 10 ومطالبة بالتشدد بتدابير الوقاية

الحنان برس _

أعلنت خلية متابعة ازمة ​كورونا​ في ​قضاء زغرتا​، ​النشرة​ اليومية، التي تضمنت اعداد الحالات​ الايجابية في ​القضاء​، حيث تم تسجيل 9 حالات ايجابية جديدة خلال ال24 ساعة الماضية كالاتي:

زغرتا: 4

الفوار:3

علما: 1

بيت عوكر:1
واكدت “التشدد في تطبيق الإجراءات الوقائية، من التباعد الاجتماعي، الى وضع ​الكمامة​ بشكل الزامي، ومنع اي شكل من اشكال التجمع، تحت طائلة اتخاذ التدابير اللازمة وذلك منعا لتفشي الفيروس و حفاظا على ​السلامة العامة​”.

وكما أعلنت بلدية بقسطا في بيان، عن إرتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في منطقة الشرحبيل الى 10 بعد تسجيل حالة جديدة اليوم.
واكد رئيس البلدية ابراهيم مزهر “ان التعاون مستمر بين البلدية والسكان لمواجهة هذه الجائحة بكل الوسائل الممكنة، وأهمها متابعة االحالات المصابة والتأكد من إلتزامهم الحجر المنزلي بالاضافة الى اجراء فحوص ال PCR للمخالطين لهم”، مطالبا المواطنين “بالتشدد بتدابير الوقاية والارتداء الالزامي للكمامة والتباعد الاجتماعي والابلاغ عن اي إشتباه بحالة كي يتم التعامل معها بسرعة”.
وأشار “الى أن لجنة الطوارىء في البلدية تعمل على مدار الساعة لمساعدة المواطنين وتستقبل الاتصالات على الارقام التالية: 78858180 – 76074101

المصدر
وزارة الإعلام
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق