أخر الأخبار

بلديات البقاع الغربي سلمت الدفاع المدني في الهيئة الصحية الإسلامية آلية لإطفاء الحرائق

الحنان _

سلمت بلديات البقاع الغربي الواقعة جنوب سد البحيرة للدفاع المدني التابع للهيئة الصحية الإسلامية آلية متطورة لإطفاء الحرائق ومعدات مختلفة تساعد في السيطرة واخماد الحرائق التي قد تطال الأحراج والمزروعات.

جرت عملية التسليم والتسلم في حضور مسؤول حزب الله في البقاع الغربي الشيخ محمد حمادي ومدير العمل البلدي في منطقة الجنوب الثانية حاتم حرب ومدير مكتب البلديات في المنطقة الثامنة في حركة أمل حسن أسعد ومسؤول الدفاع المدني في المنطقة خضر الحاج علي، ورؤساء بلديات ومخاتير وفاعليات المنطقة، في باحة مركز الدفاع المدني في سحمر.

وشدد مدير العمل البلدي في البقاع الغربي حسين كريم على أهمية “التعاون الذي يحقق الأهداف”، وقال في كلمة:”إننا بالتعاون نستطيع أن نحقق ما نريد وبهذه الصفة نتغلب على الكثير من مشاكلنا وتحقيق أهدافنا”.

أضاف: “المجتمع الحي هو المجتمع الذي بني أمره على التعاون والتكاتف، فكل فرد منه يعاضد الاخر في حوائجه ويشاركه أحزانه وأفراحه”.

وقال معاون مدير العمل البلدي في منطقة الجنوب الثانية: “نسلم اليوم الدفاع المدني آلية جديدة تنضم إلى سلسلة الآليات والمعدات التي تسلمها سابقا. هذه الآلية مجهزة بطريقة حديثة ومعدات إطفاء ولوازم للإنقاذ لتكون في خدمة أهلنا في المنطقة”، متوجها بالشكر للبلديات على تقديماتها للدفاع المدني والتي بلغت 226 مليون ليرة خلال السنوات الأخيرة.

وشكر الحاج علي بدوره البلديات والعمل البلدي على تقديماتهم ومساهماتهم وقال: “لقد تجلى دعمكم وساهم برفع وتطوير مستوى الخدمة المقدسة اتجاه أهلنا في البقاع الغربي لا سيما خلال تنفيذ عمليات إطفاء الحرائق صيفا والمساعدة في فتح الطرقات جراء تراكم الثلوج شتاء فضلا عن التدخلات الميدانية في حوادث السير، وهذا التعاون تجلى بأبهى صوره خلال مواجهة جائحة كورونا”.

بعدها تسلم مسؤول الدفاع المدني في البقاع الغربي علي عقل الآلية ولوازم إطفاء الحريق، وتم شرح كيفية عمل الآلية.

المصدر
الوكالة الوطنية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى