أخر الأخبار

طبيب قضاء مرجعيون يؤكد “القضاء خالٍ من أي حالات إصابة بـ كورونا” بخلاف ما أوردته بعض وسائل الإعلام

الحنان _ مرجعيون _ جورج العشي

أكدّ طبيب قضاء مرجعيون الدكتور أنيس ونّا، خلو القضاء من أي حالة إصابة بفيروس “كورونا”، وأن صبْغَ القضاء باللون الأحمر على خارطة الوباء جاء في غير وجه حق، “لأننا فعلاً نستحق اللون الابيض، كما هو الواقع، الخالي من أي إصابات على مدى الشهرين، وأن وضع القضاء باللون الأصفر على الخارطة، فقط هو لدواعٍ لوجستية، واعتبارات وزارة الصحه، التي تعتمد على سجل قيد المريض”.
ونفى الدكتور ونّا، خلال مؤتمرٍ صحافي عُقد في مركز طبابة قضاء مرجعيون، جملةً وتفصيلا، ما ورد في بعض وسائل الإعلام، وعلى مواقع التواصل الإجتماعي، عن وجود حالات إصابة بفيروس كورونا في القضاء، مؤكداً أن القضاء خالٍ من إي أصابة بهذا الوباء.
ولفت إلى أن سجل قيد المغترب الذي جاء من ليبيريا، في بلدة ميس الجبل، ولأجل ذلك حُسب على قضاء مرجعيون، كما يقال على الورق أو القيد، إنما على أرض الواقع، لا توجد حالات إصابة بكورونا.
أضاف: “بالفعل فان هذا المصاب لم يدخل قضاء مرجعيون، ولم يسكن في بلدة ميس الجبل، أنما أُدخل مباشرة من الطائرة الى مستشفى الحريري بحسب نتيجة فحص PCR الإيجابية.
وأوضح د. أنيس ونّأ، في ختام المؤتمر الصحافي، “أريد أن أؤكد، أن قضاء مرجعيون خالٍ من أي إصابة، ونحن نعمل وفق توصيات وزارة الصحة، وتوجيهات معالي الوزير، ومنذ بداية تفشي الوباء، عملنا على عدة محاور، عبر المحاضرات والندوات عن طبيعة هذا الفيروس، وكيفية الحجر المنزلي، وعن طرق الوقاية والتعقيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى