أخر الأخبار

أبو شرف زار مستشفى البوار: يستكمل التجهيز لاستقبال مرضى كورونا

الحنان _

زار نقيب الأطباء البروفسور شرف أبو شرف مستشفى فتوح كسروان الحكومي – البوار حيث استقبله رئيس مجلس ادارة المستشفى الدكتور اندريه قزيلي، وهنأه “على الجهد الكبير الذي يبذله”.
وأكد بيان صادر عن النقابة أن “أبو شرف لاحظ بعض التأخير في انتهاء الأعمال في المستشفى لأسباب عدة منها تأخر وصول بعض التجهيزات الأساسية من وزارة الصحة لتأمين الشروط الضرورية كي يصبح بجهوزية كاملة لاستقبال المرضى المصابين بفيروس كورونا، في حين غالبية المساعدات تستند إلى المبادرات الفردية، وهذا ما يجعل اكتمال جهوزية مستشفى البوار الحكومي يستغرق وقتا”.
ولفت الى “مشكلة بعض المعاملات الادارية مع وزارتي الصحة والمال ومصرف لبنان التي تستنزف المهل، ما يضطره الى الاتكال خاصة على أموال المتبرعين من المبادرات الفردية مثل اتحاد بلديات كسروان وبنك بيبلوس ونقابة المقاولين والعديد من المبادرات الشخصية المشكورة، وبعض التبرعات يلزمها وقت لتسلم مبالغها”.
واستنكر أبو شرف “غلاء أسعار المعدات واللوازم الطبية التي تختلف وتتضاعف بين ليلة وضحاها من دون سبب وجيه”، مطالبا “وزارة الاقتصاد بمتابعة الأمر والتحقيق في هذا التغيير في الاسعار في اليوم الواحد، الامر الذي يعيق حركة ادارة المستشفى لشراء المعدات اللازمة لتجهيزه ووضعه في خدمة المرضى”.
المصدر
الوكالة الوطنية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى