أخر الأخبار

“Synkers” تبتكر برنامجاً متطوّراً وفعّالاً للتعلّم عن بُعد

الحنان _

في ظلّ حالة التعبئة العامّة التي يشهدها لبنان للحدّ من تفشّي فيروس كورونا المستجدّ COVID-19، ابتكرت الشركة اللبنانية الناشئة “Synkers” برنامجًا متطوّرًا وفعّالًا للتعلّم عن بُعد (online) عبر منصّتها وموقعها الإلكتروني التعليمي، وذلك استجابةً لمتطلّبات الوضع الصحي الراهن وما فرضه الحجر المنزلي من تعطيل المدارس وتوقّف الدروس في مختلف المناطق والمراحل التعليمية.
يأتي البرنامج تتويجًا لجهود Synkers وتجاربها الناجحة عبر السنوات، حيث استطاع أن يتيح حاليًا فرصة التعلّم عن بُعد بشكل تفاعلي ومرنٍ لأكثر من عشرة آلاف تلميذ وطالب، وذلك انسجامًا مع اقتراح وزير التربية والتعليم العالي الدكتور طارق المجذوب، بتسهيل وتأمين استمراريّة ما تبقّى من السنة الدراسيّة الحاليّة.
يشكّل البرنامج الحلّ الأمثل والأنجع، حيث سجّل نتائج أكاديميّة رياديّة وارتياحًا لدى مدراء المدارس والأساتذة والمعلّمين وأهالي التلامذة والطلاب على حدّ سواء. فقد نجحت Synkers كمنصّة دروس خاصّة، في توفير المساعدة والدعم من خلال مجموعة متنوّعة من المواد الدراسية والجامعية، مع أكثر من ألف أستاذ مؤهّل وجاهز لإعطاء الدروس على مدار الساعة وطيلة أيّام الأسبوع.
للمزيد من المعلومات، يمكن الاتصال على الرقم: 70-030513 أو زيارة الموقع الإلكتروني للشركة، عبر الرابط الآتي: www.synkers.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى