أخر الأخبار

النائب القرعاوي وعراجي اطلعا من محافظ البقاع على آخر الاستعدادات في البقاع

الحنان _

قام عضوا كتلة المستقبل النيابية رئيس لجنة الصحة البرلمانية النائب الدكتور عاصم عراجي وعضو اللجنة النائب محمد القرعاوي بزيارة إلى محافظ البقاع القاضي كمال أبو جودة في مكتبه في سرايا زحلة للوقوف على آخر الاستعدادات التي تجري على مستوى المنطقة بشأن مكافحة ظاهرة انتشار فايروس الكورونا.
واطلع عراجي والقرعاوي من المحافظ أبو جودة على تفاصيل الوضع الصحي عموما والتحضيرات التي تقوم بها المحافظة بخصوص الكورونا، والحاجيات اللازمة الضرورية للاستعداد في العملية الوقائية أو لجهة استقبال المصابين والتعامل معهم بالطريقة المناسبة لحمايتهم وحماية أهالي المنطقة.
وتم الاتفاق على استمرار اللقاءات خلال الفترة المقبلة لوضع برنامج تفصيلي لعملية التعامل مع هذا الوباء وكيفية الحد من انتشاره بالطريقة اللازمة.
واستكمالا لهذا اللقاء قام النائبان عراجي والقرعاوي بزيارة تفقدية إلى مستشفى إلياس الهراوي الحكومي للإطلاع على آخر التحضيرات التي تجري لتجهيز قسم خاص للمصابين بفايروس الكورونا، وعقدا اجتماعًا موسعًا مع رئيس مجلس إدارة المستشفى الدكتور نقولا معكرون وأعضاء مجلس الإدارة بحضور رئيس مصلحة الصحة في البقاع الدكتور غسان زلاقط، حيث تم التباحث بشكل تفصيلي بكل الحاجيات والتجهيزات اللوجيستية المطلوبة للشروع باستقبال المصابين وإجراء الفحوصات المخبرية لهم في البقاع لتخفيف الأعباء عن المواطنين من الذهاب إلى مستشفى رفيق الحريري الجامعي في بيروت .
وتم الاتفاق على مواصلة اللقاءات بشكل دوري لمتابعة كل التطورات لوضع البرنامج التفصيلي عن حاجيات المستشفى والمعدّات اللازمة للقيام بدورها الصحي خلال هذه الفترة والفترات اللاحقة بعد تجاوز هذه المحنة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى