أخر الأخبار

اتخاذ التدابير الوقائية في مدينة زحلة

الحنان _

بناء للواقع المسجد الذي فرضه تزاید انتشار فيروس “كورونا”، ولأن صحة المواطنين وسلامتهم العامة هي الأولوية في هذه المرحلة، نتمنى على كل أبناء زحلة ونطاقها التقيد بالتعاميم والقرارات الصادرة عن الإدارات المختصة بحيث يتحمل كل منا مسؤوليته في إتخاذ الإجراءات الوقائية حتى نعبر هذه المرحلة بأقل ضرر ممكن.
على أصحاب ومستثمري الملاهي والمطاعم والمقاهي والمؤسسات السياحية والأندية الرياضية بكافة فئاتها التقيد بقرار الإقفال التام على المواطنين كافة الإبتعاد عن التجمعات في الأماكن العامة والخاصة على أرباب العمل من تجار وصناعيين ومزارعين وعاملين في القطاع السياحي، إتخاذ التدابير الوقائية في أماكن العمل حفاظا على صحة موظفيهم وضمانا لإستمرارية الإنتاج.
رابعا: إلتزام المؤسسات التعليمية الرسمية والخاصة ودور الحضانة بالإقفال التام.
خامسا: الإلتزام بوقف جميع المناسبات الإجتماعية والتجمعات في المنازل وخارجها وإلغاء جميع الحفلات والسهرات والمناسبات والمؤتمرات والإجتماعات.
يطلب من كبار السن خصوصا الأكثر عرضة لتداعيات الإصابة بال “كورونا” ملازمة المنازل حفاظا على سلامتهم.
سابعا: يطلب من جميع مؤمني خدمة التوصيل المنزلي ” ديليفري” الإلتزام التام بمعايير السلامة العامة والغذائية، علما أن البلدية سوف تمنع منعا باتا خدمة إيصال الأراكيل الى المنازل والأماكن العامة والخاصة تحت طائلة الملاحقة تستمر بلدية زحلة – معلقة وتعنايل بتسيير معاملات المواطنين، وقد إتخذت في هذا الإطار تدابير وقائية عممت في دوائر القصر البلدي، يرجي من المواطنين التقيد بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى