أخر الأخبار

افتتاح دورة الرياضة المدرسية في زحلة

الحنان _

نظمت بلدية زحلة- المعلقة وتعنايل، دورة “الرياضة المدرسية”، التي تقام للسنة الثانية على التوالي، بمشاركة فرق رياضية من 12 مدرسة، في نطاق بلدية زحلة وخارجها.
أقيم حفل إفتتاح الدورة على ملاعب مدرسة مار يوسف للراهبات الأنطونيات، في حضور النائب سليم عون، رئيس البلدية أسعد زغيب وأعضاء من المجلس البلدي، أعضاء اللجنة الرياضية في البلدية، مدراء المدارس المشاركة في المباريات وممثلوها، لجنة أساتذة الرياضة التي ستشارك أيضا في إدارة المباريات وتحكيمها، إلى جمع كبير من تلاميذ المدارس الذين حضروا لتشجيع فرقهم.
زغيب
بعد كلمة ترحيب وتعريف ألقاها روي نصار، شكر زغيب في كلمته ثانوية مار يوسف، على استضافتها المباريات، كما شكر المدارس التي ستستضيف المباريات اللاحقة، وقال: “إن هدف البطولة هو جمع التلاميذ ليختلطوا ويتعرفوا إلى بعضهم البعض، ليس فقط في نطاق بلدية زحلة وإنما ايضا في خارجها”، مشددا على “سعي بلدية زحلة للإنفتاح على كل الجوار، حتى نعود إلى ما كنا عليه قبل سنة 1975، منطقة واحدة نعمل يدا بيد ونزرع الأرض معا”.
وإذ نوه بدورة السنة الماضية التي اعتبرها “ناجحة بفضل رصانة الحكام وصرامتهم”، دعا المتنافسين إلى التذكر “أن هناك دائما فريقا رابحا وفريقا خاسرا، ويجب أن يتقبل كل فريق النتائج”.
وفي الختام، قدم مركز الباليه في الكلية الشرقية بإدارة نجاح النجار لوحات راقصة، لتنطلق بعدها الدورة بمباراة ودية في لعبة ال”فوتسال”، وهي واحدة من الالعاب التي ستتنافس فيها فرق المدارس بحسب الفئات العمرية، على مدى شهرين، إضافة إلى: كرة السلة، كرة الطاولة، وألعاب القوى، وستكون جميعها منقولة مباشرة على صفحة “بطولة الرياضة المدرسية 2020” عبر تطبيق FACEBOOK.
المصدر
الوكالة الوطنية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى